نائب محافظ الجيزة يتفقد قرية المعتمدية وبرك الخيام في كرداسة | صور

جولة ليلية لنائب محافظ الجيزة بكرداسة
جولة ليلية لنائب محافظ الجيزة بكرداسة

قاد إبراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة للمراكز والمدن ويرافقه اللواء محمد عبد الحميد رئيس مركز ومدينة كرداسة حملة ليلية مكبرة لرفع القمامه والإشغالات وتطهير وتعقيم شوارع الوحدة المحلية لقرية المعتمدية وبرك الخيام بنطاق مركز ومدينة كرداسة

وأشار نائب المحافظ، أن الحملة تهدف إلى رفع تراكمات القمامة والأتربة وأعمال تجريد وتطهير وتعقيم داخل قريتي المعتمدية وبرك الخيام.

وجه نائب المحافظ، بتكثيف الورديات والعمل على مدار اليوم لرفع القمامة أولا بأول وتطهير وتعقيم أماكن تجمعات القمامه بمختلف مراكز والمدن المحافظة بناءاً على توجيهات اللواء المحافظ ضمن الإجراءات الإحترازية التي تطبقها المحافظة لمواجهة فيروس «كورونا» المستجد.

كما تفقد نائب المحافظ، أعمال رصف طريق المعتمدية الرئيسي، مشددا على أستلام أعمال الرصف بأعلى معايير الجوده طبقا لأعمال الطرح والترسية.

والتقي نائب المحافظ بعدد كبير من الأهالي للإستماع إلى طلباتهم واقتراحاتهم في العديد من المجالات والقطاعات المختلفه على مستوى القرية.
 
كما تابع نائب المحافظ، خلال جولته تطبيق المواعيد الصيفية لغلق المحال التجارية بطريق المعتمدية الرئيسي بناءًا علي توجيهات اللواء المحافظ.

يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بتطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية التي تتخذها الدولة للوقاية من فيروس «كورونا» المستجد وتطبيق قرارات مجلس الوزراء بتكثيف أعمال رفع تجمعات القمامه وتطهير وتعقيم الشوارع والميادين لمنع تفشي العدوى ومحاصرة فيروس «كورونا» والحد من انتشاره بين المواطنين.

اقرأ ايضا||«الجيزة» حملات لرفع مخلفات القمامة بمناطق الزرايب بالعجوزة وكرداسة | صور